ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الإسكندرية معقل فريق الإتحاد السكندري.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والأربعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي تكفل بها الدولي المغربي بدر بنون ليضعها بنجاح في شباك محمد صبحي لتصبح النتيجة هدف دون رد، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني.

وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن محمد الصباحي سجل هدف الأول لصالح الإتحاد السكندري في الدقيقة الثانية والتسعون لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم أربعون في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد الإتحاد السكندري عند النقطة رقم تسعة وعشرون في المركز السادس في سلم ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!