موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق الكرة الأفريقية وخاصةً جمهور النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تمكن الأهلي من عبور ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي، ومن جهته نمكن الترجي من الفوز على شباب بلوزداد في ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيلعب في خلال شهر يونيو القادم، حيث ستلعب مباراة الذهاب في “رادس” أحد يومي 18 أو 19 يوينو المقبل، على تُقام مباراة الإياب أحد يومي 25 أو 26 يونيو المقبل.

ويرجع آخر لقاء جمع الفريقين لعام 2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر البطولة بعد ان سقط في رادس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتائج الأهلي والترجي في ربع نهائي البطولة

تمكن الأهلي من الفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعد أن حقق الفوز ذهابًا بنتيجة 2-0 بفضل هدفي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في الدقائق 23 و89 على التوالي، ثم تعادل الأهلي اليوم أمام صن داونز في بريتوريا بهدف لكل فريق.

وتأهل الترجي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة 2-2، حيث خسر الترجي مباراة الهاب في الجزائر بهدفين مقابل لاشيء قبل أن يعود ويفوز بنفس النتيجة على ملعب “رادس” وينتصر في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!