موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام على ملعب القاهرة الدولي، ويسعى الزمالك لتحقيق الثلاث نقط ومواصلة تصدر الدوري العام في ظل المباريات المؤجلة للأهلي بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ23 من الدوري العام، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش يوم الخميس المقبل الموافق 20-5-2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة عل ستاد القاهرة الدولي الذي يحتضن اللقاء.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 22 مباراة يليه الأهلي برصيد 41 نقطة من 19 مباراة فقط، ويمكن للأهلي إقتناص الصدارة في حالة فوزه في جميع مبارياته المؤجلة ليصل للنقطة 50 ويتصدر الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على حساب انبي في الجولة الماضية من الدوري العام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز الأهداف يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، في حين سجل رامي صبري مدافع انبي هدف الفريق البترولي الوحيد من علامة الجزاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق المباشرة والحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والمقرر لها الخميس المقبل عبر قناة “أون تايم سبورت 1” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يُذكر أن الزمالك حقق فوزًا ثقيلًا على طلائع الجيش في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس في يناير الماضي، وأحرز أهداف اللقاء يوسف أوباما وإمام عاشور “هدفين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!