موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل أهلي جدة ضيفًا ثقيلًا على الهلال في الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي يستضيفها ملعب “الملك فيصل بن فهد” في مباراة في غاية الأهمية لرفاء بافيتيمبي جوميز هدّاف الدوري السعودي من أجل المحافظة على لقب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي

يستقبل الهلال نظيره الأهلي بعد غد الأربعاء الموافق 19-5-2021 لحساب الجولة الـ28 من بطول الدوري السعودي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة من 27 مباراة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، ويبتعد الهلال بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني في الجدول.

ويسعى الهلال لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الزحف نحو اللقب، وبإمكان الهلال حسم لقب الدوري يوم الأربعاء في حالة تحقيق الفوز على الأهلي مع تعثر الشباب أمام العين في ذات الجولة، ويحتاج الهلال لجمع 6 نقاط من التسعة المتبقية لتحقيق اللقب دون النظر لنتائج الشباب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال ضد الأهلي عبر شبكة قنوات “KSA Sports” السعودية الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، وتُنقل المباراة عبر القناة الأولى “KSA Sports HD 1”.

يُذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدوري الأول من المسابقة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” بجدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!