موعد مبارة الأهلي ضد صن داونز القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

يتزايد البحث الآن على موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لتلك القمة النارية المُرتقبة، حامل اللقب في مهمة صعبة للغاية أمام ماميلودي العنيد، فهل يفعلها المارد الأحمر بقيادة مسيو “بيتسو موسياني”؟ أم أن الفريق الجنوب إفريقيا قادر على إيقاف سحر موسيماني!

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز القادمة

ويستعد النادي الأهلي المصري ليخوض مواجهة في غاية الأهمية، حيث يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، قمة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث مواجهة الذهاب بين الفريقين، والتي ستكون على ستاد النادي الاهلي “we السلام”.

وسيتواجه الفريقان اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن تبدأ أحداث قمة الأهلي أمام صن داونز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، 11 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وستُنقل المباراة مباشرة عبر قناة تايم سبورت الأرضية المصرية مجانا، كما ستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports 4 المُشفرة.

وبالحديث عن التعليق الصوتي للمباراة، فسيكون علي محمد علي معلق على قناة بي ان سبورت، لكن سيكون بلال علام هو المعلق على قناة Time Sport الأرضية.

وفي الإختبار الأخير للأهلي قبل موقعة اليوم أمام صن داونز، كان قد تعادل المارد الأحمر إيجابيا مع الزمالك المصري في قمة الدوري المصري الممتاز، مباراة انتهت بنتيجة 1_1، صلاح محسن افتتح التسجيل للفريق الأحمر، وعادل فرجاني ساسي النتيجة سريعا لمصلحة الفارس الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!