نتيجة مباراة التعاون ضد الفيصلي.. الفيصلي يحقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين

انتهت مباراة التعاون ضد الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي الكأس، ليُحقق الفيصلي أول ألقابه عبر التاريخ بفضل هاتريك تافاريس التاريخي.

نتيجة مباراة التعاون ضد الفيصلي

أحداث الشوط الأول

تقدم ليندر تاوامبا للتعاون من رأسية بعد عرضية أليخاندرو روميرو في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الاول، قبل أن يُعادل جوليو تافاريس النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق فقط عن طريق ركلة جزاء، وجاء أليخاندرو روميرو ليُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء كذلك.

أحداث الشوط الثاني

عدل جوليو تافاريس النتيجة للفيصلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد عرضية من خالد الكعبي قابلها تافاريس بتسديدة قوية على يمين الحارس، وتعرض محمد النخيلان لاعب الفيصلي للطرد في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

وتمكن جوليو تافاريس من إحراز الهدف الثالث وهدف اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد عرضية من خالد الكعبي ليتابعها تافاريس برأسية رائعة على يمين حارس التعاون.

الفيصلي يُتوج بأول ألقابه

تُوج الفيصلي بأول ألقابه في كأس خادم الحرمين الشريفين ليدخل أبناء المدرب البرازيلي بريكليس تشاموسكا تاريخ العنابي بعد أن حقق لقب غالي على حساب التعاون بالرغم من النقص العددي للفيصلي.

وتوقف رصيد التعاون عند لقب وحيد أيضًا من كأس خادم الحرمين الشريفين حققه في موسم 2018-2019 على حساب الإتحاد في المباراة النهائية بالفوز بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!