نتيجة مباراة بيراميدز ضد أنيمبا اليوم 16 مايو 2021 في الكونفدرالية الإفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز ضد أنيمبا .. انتهت الآن موقعة بيراميدز المصري أمام فريق أنيمبا النيجيري، حيث التقى الفريقان على ستاد الدفاع الجوي اليوم الأحد بتاريخ 16 مايو 2021 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، مباراة انتهت بفوز كبير وعريض لرفقاء الجوكر أحمد فتحي بنتيجة 4_1، ليضع الفريق المصري قدما ونصف في الدور نصف النهائي من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيلة بيراميدز ضد أنيبما الرسمية

ودخل “ردولفو أروابارينا” المدير الفني لنادي بيراميدز المصري المباراة أمام فريق أنيبما النيجيري بالتشكيلة التالية:

  • شريف إكرامي في حراسة المرمى.
  • رباعي خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي.
  • وسط الميدان: محمد فاروق – نبيل دونجا – إيريك تراوري.
  • صانع الألعاب: عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: رمضان صبحي – جون أنطوي.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد أنيمبا اليوم

ودخل الفريق النيجيري المباراة بقوة وتمكن من خطف هدف مباغت في الدقيقة الأولى، لكن جاء الرد المصري سريعا عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 15،  لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل فريق.

ثم دخل فريق بيراميدز الشوط الثاني بقوة كبيرة، ودخل اللاعب إبراهيم عادل، وقلب المباراة تماما، سريعا ما أدرك هدف التقدم في الدقيقة 49 عن طريق القائد عبد الله السعيد بصناعة إبراهيم عادل، قبل أن يأتي الفنان إبراهيم عادل ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 بصناعة أحمد فتحي.

ومسك الختام مع نجم اللقاء عن جدارة، إبراهيم عادل من جديد يأتي ويُسجل الهدف الرابع لبيراميدز والثاني له في الدقيقة 67 بصناعة رمضان صبحي.

موعد مباراة بيراميدز وأنيمبا الإياب

وستكون مباراة الإياب في دور الثمانية من الكونفدرالية بين بيراميدز وأنيمبا يوم الأحد القادم بتاريخ الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2021، والتي ستُقام في نيجيريا على ستاد فريق أنيمبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!