الأهلي يعلن التعاون مع  “لاليجا” لدعم مستقبل كرة القدم من خلال التعليم

أعلن النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي عن التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” لدعم مستقبل كرة القدم من خلال التعليم، وفي السطور القادمة نوضح التعاون بي الأهلي والمصري ولا ليجا الإسبانية، والتي تُعد الخطوة الأكبر للأندية المصرية في التعاون الأوروبي.

الأهلي يعلن التعاون مع لاليجا

أعلن النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي عن التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”، وذلك من خلال القسم التعليمي للرابطة، لإطلاق دورة ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال “MBA”، ومن المقرر أن تنطلق الدورة في العاصمة الإسبانية مدريد مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وخلال الدورة، سيتم إجراء دراسة حالة عن النادي الأهلي، بعنوان: “من الريادة الإقليمية إلى المكانة الدولية.. رحلة نادي القرن الإفريقي مع أكبر قاعدة جماهيرية”.

وقال خوان فوينتيس مندوب “لا ليجا” في مصر: “مهمتنا من التواجد في القاهرة هي تعزيز التعاون الاستراتيجي مثل هذا، وإن علاقتنا مع النادي الأهلي قوية منذ البداية، ونتطلع إلى التعاون في مشاريع أكبر في المستقبل القريب”.

ووقع اختيار رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” على النادي الأهلي للتعاون معه في ماجستير إدارة الأعمال “MBA”، بصفته أحد أكبر أندية كرة القدم في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!