المدير الرياضي لنادي فولفسبورج يكشف موقف عمر مرموش مع الفريق

كشف المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني عن موقف المصري عمر مرموش مع الفريق الألماني خال الموسم المقبل 2021-2022، حيث أكد على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق بعد أن خرج على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي لفريق في الدرجة الثانية الألماني.

نادي فولفسبورج يكشف موقف عمر مرموش مع الفريق

وأكد مارسيل شافر المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني على بقاء عمر مرموش ضمن ضفوف الفريق الأول حيث قال شافر لصحيفة “كيكر” الألمانية: “عمر سيعود وأنا مقتنع بأنه سيبقى معنا.. كان بإمكانه مساعدة الذئاب في موقف أو آخر خلال الموسم الماضي”.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية أن فوفسبورج الألماني رفض إعارة عمر مرموش لفريق جرويتر فورت المتأهل حديثًا للدوري الألماني، ومن المقرر أن يعود مرموش للفريق الذي تأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد ان احتل المركز الثاني في جدول ترتيب البندسليجا.

أرقام عمر مرموش في الدوري الألماني

انضم عمر مرموش لصفوف سانت باولي الألماني في دوري الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، حيث خاض خلال النصف الثاني من الموسم 21 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها سبعة أهداف وصنع ثلاثة لزملاءه.

ولم يتحدد مشاركة عمر مرموش مع المنتخب الاولمبي في أولمبيد طوكيو بعد، وتعرض اللاعب للإصابة في المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي والذي واجه خلاله منتخب جنوب إفريقيا في مباراتين وديتين فاز بهما منتخب الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!