بيراميدز يعلن عن المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل أروابارينا

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول بالنادي بعد أن تولى تدريب الفريق بداية من الموسم الحالي 2020/2021، بعد أن فسخ العقد بالتراضي مع المدرب الأرجنتيني، ليعلن في وقت لاحق عن المدير الفني الجديد للفريق.

تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لبيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عن تولي اليوناني تاكيس جونياس مهمة تدريب الفريق الاول خلفًا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، ليقود بيراميدز لنهاية الموسم، وذلك بداية من مباراة بيراميدز ضد الأهلي الخميس المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وسبق لجونياس التدريب في مصر، حيث قاد وادي دجلة بداية من يوليو 2018، ولعب معهم في 54 مباراة فاز في 15 منهم، وتعادل مثلهم، وخسر 24 مباراة، ورحل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في فبراير من العام الماضي 2020، ولم يتول جونياس قيادة أي فريق منذ الرحيل عن وادي دجلة منذ ذلك التوقيت.

أرقام رودولفو أروابارينا مع بيراميدز

تولى الأرجنتيني صاحب الـ 45 عامًا تدريب بيراميدز مطلع هذا الموسم، وقاده لنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية قبل الخروج على يد الرجاء المغربي.. وفي الدوري، لعب أروابارينا 22 مباراة فاز في 8 فقط، وتعادل 10 مرات، وخسر 4 مرات، وقاد أروابارينا الفريق إجمالًا في جميع المسابقات 37 مباراة فاز في 18 مباراة وتعادل 12 وخسر 7 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!