كرة سلة.. نتيجة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في أولى مباريات نهائي دوري السوبر

تمكن الإتحاد السكندري من الفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة، بعد تفوقه بفارق 27 نقطة كاملة عن الزمالك في المباراة الأولى ليخطو اولى خطواته في الحفاظ على لقب دوري السوبر.

نتيجة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في دوري السوبر لكرة السلة

حقق الإتحاد السكندري الفوز على حساب الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث بدأ الإتحاد السكندري متفوقًا وأنهى الربع الأول بالتفوق بنتيجة 23-14،واستمر الإتحاد السكندري في صحوته في الربع الثاني لينهيه متفوقًا بنتيجة  38-28.

وزاد الإتحاد السكندري من الفارق في الربع الثالث من اللقاء ليصل لفارق 19 نقطة في الربع الثالث فقط، لينتهي الربع الثالث بتفوق الإتحاد بنتيجة 60-41، وتمكن الإتحاد السكندري من إنهاء المباراة متفوقًا بفارق 27 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 83-56.

موعد مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين بعد غدٍ الثلاثاء في ثاني مباريات دوري السوبر، حيث يسعى الزمالك في تعويض خسارة الليلة، ومن جانبه يسعى الإتحاد السكندري لتأكيد تفوقه والغقتراب من التتويج باللقب

يُذكر أن دوري السوبر يُقام بنظام الأفضل من خمسة “Best of five”، أي الفريق الفائز بثلاثة مباريات من أصل 5 مباريات يتوج باللقب، وكان الاتحاد السكندري قد حصد لقب دوري السوبر الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!