موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد الهندرواس في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة كوريا الجنوبية ضد الهندرواس في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد نيسان.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد الهندرواس

وقبل المباراة يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة علي حساب منتخب نيوزيلندا، بينما حقق الفوز في المباراة الأولي أمام منتخب رومانيا.

بينما يحتل منتخب الهندرواس المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب رومانيا بينما حقق الفوز في المباراة الثانية علي حساب منتخب نيوزيلندا.

توقيت متابعة كوريا الجنوبية ضد الهندرواس

وتنطلق مباراة السعودية ضد البرازيل في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ضد الهندرواس علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السعودية ضد البرازيل عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي باسم الزير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!