موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اكتسح الأهلي مضيفه مصر المقاصة بالأمس برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة الـي أقيمت ضمن مؤجلات الأهلي لحساب الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث واصل الأهلي رحلة العودة للصدارة، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري العام والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

يلتقي الأهلي ضد البنك الأهلي في مباراته القادمة في الدوري لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأتي موع مباراة الأهلي ضد البنك يوم الخميس الموافق 22يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يصل الأهلي اليوم الإثنين لكازابلانكا بالمغرب للاستعداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على ان يعود الأحمر بعدها لاستكمال مبارياته المؤجلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

تمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورت” الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل مجاني تمامًا عبر القمر  الصناعي نايل سات، ومن المنتظر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!