موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر يوليو للعام الجاري 2021 مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs والتي تجمع الفريقان على ملعب مركب محمد الخامس لحساب مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs

وكان النادي الأهلي قد عبر إلى الدور النهائي بفضل فوزه في الدور نصف النهائي على حساب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه بهدف نظيف في رادس وتكرار الفوز في القاهرة بثلاثية نظيفة.

في الوقت الذي تمكن فيه الفريق الجنوب أفريقي من تحقيق الفوز على فريق نادي الوداد بهدف واحد مقابل لا شيء ذهابًا في المغرب والتعادل السلبي بدون أهداف في جنوب أفريقيا.

توقيت متابعة مباراة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs

تنطلق مباراة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs

تُنقل مباراة مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز Al Ahly VS Kaizer Chiefs عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!