تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020.

مباراة مصر ضد البرازيل

في البداية فإن المنتخب المصري نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي بعد أن إحتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط من الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين والتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف قبل الخسارة من الأرجنتين بهدف نظيف.

في المقابل تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز على المنتخب الالماني بأربعة أهداف لثلاثة والتعادل مع ساحل العاج سلبيًا بدون أهداف قبل الفوز على المنتخب العربي السعودي بثلاثية مقابل هدف ليحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

يمكن الحصول على تردد تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 كالآتي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!