تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020

يزداد البحث في الساعات الأخيرة من مواطني جمهورة مصر العربية وعشاق المنتخب المصري الأولمبي هن القنوات الناقلة لمباريات مصر في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ونوفر لكم عبر موقع “المدرج” تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 عبر النايل سات.

تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD عبر النايل سات

تنقل قناة الكأس 3 Alkass Three HD مباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020 عبر شاشتها المفتوحة، وتنقل قناة “الكأس 3” مباراة ضد الأرجنتين في ثاني مباريات الفراعنة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي تُقام في اليابان في الفترة من يوليو وحتى أغسطس المقبل، وفيما يلي تردد قناة الكأس 3 عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4

موعد مباراة مصر المقبلة ضد الأرجنتين

خطف منتخب مصر الأولمبي تعادل مثير أمام إسبانيا في أولى مباريات منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ويلتقي منتخب مصر أمام الأرجنتين في ثاني مباريات الفراعنة يوم الأحد المقبل الموافق 25 يوليو 2021، على ملعب “سابورو دوم”.

وتنطلق مباراة مصر ضد الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن المجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو والتي تضم منتخبات مصر وإسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!