تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة أسوان في الدوري المصري

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تشكيلة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة أسوان في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بيتروسبورت.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة أسوان

وجاءت تشكيلة الاهلي لمواجهة أسوان علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى : علي لطفي
  • خط الدفاع : رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول
  • خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة
  • خط الهجوم : حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

البدلاء :- مصطفى شوبير – محمود وحيد – محمود متولي – حمدي فتحي – مروان محسن – بدر بانون – سعد سمير – والتر بواليا – جونيور أجاي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر مع وجود مباراتين مؤجلتين للأهلي أولها مباراة أسوان غدًا، وفي حالة تحقيق الأهلي للفوز في المباراتين سيتصدر جدول الترتيب بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل قناة أون تايمس سبورت مباراة الأهلي ضد أسوان عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، وينطلق الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ويتولى المعلق الكبير أحمد شوبير مهمة التعليق على مباراة المارد الأحمر أمام أبناء الجنوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!