حالًا تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق الفراعنة والمنتخب المصري عن تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 خاصةً في ظل وجود بعض الانباء التي تفيد بأنها سوف تقدم تلك المواجهة حصريًا عبر شاشتها بعد أن قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت وأكدت عدم نقل المباراة عبر القناة المفتوحة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 بالإضافة إلى الطريقة التي تأهل بها المنتخب المصري ونظيره المنتخب البرازيلي إلى الدور ربع النهائي.

مباراة مصر والبرازيل

البداية كانت مع المنتخب المصري الذي عبر إلى الدور ربع النهائي وصيفًا للمجموعة الثالثة وذلك بعد أن جمع أربعة نقاط من الفوز على المنتخب الأسترالي والخسارة أمام الارجنتين والتعادل في الجولة الأفتتاحية أمام منتخب إسبانيا.

في المقابل تمكن المنتخب البرازيلي من تصدر المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط من ثلاثة مباريات بالفوز في مباراتين على المانيا والمملكة العربية السعودية والتعادل مع منتخب ساحل العاج.

تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

للحصول على تردد قناة الكأس 3 Alkass Three HD الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق الأرقام التالية :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!