مفاجأة نارية.. مؤشر قوي يقرب رمضان صبحي من الأنتقال للزمالك

ظهرت خلال الآونة الأخيرة مفاجأة نارية من العيار الثقيل تمثلت في وجود مؤشر قوي يقرب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الإنضمام لنادي الزمالك.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على كافة ما يجري على الساحة المصرية فيما يخص موضوع رمضان صبحي.

مفاجأة نارية.. مؤشر قوي يقرب رمضان صبحي من الأنتقال للزمالك

البداية كانت مع موافقة مسؤولو فريق نادي بيراميدز على رحيل نجم الفريق رمضان صبحي خلال فترة الإنتقالات الصيفية من أجل الأحتراف الخارجي خاصةً ان اللاعب يطمح في إستكمال مسيرته الإحترافية في إحدى الدول الأوروبية.

قبل ان يدخل نادي الزمالك على خط المفاوضات من أجل ضم اللاعب وهو ما وافق عليه فريق نادي بيراميدز من أجل المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب.

موافقة بيراميدز جاءت بسبب حاجته إلى ضم بعض اللاعبين من الزمالك أبرزهم عبد الله جمعة الظهير الأيسر الأمر الذي قابله طلب الزمالك بالحصول على رمضان صبحي في صفقة تبادلية ولكن على سبيل الإعارة.

موقف رمضان صبحي من الإنضمام للزمالك

حتى هذه اللحظة وأثناء كتابة السطور الخاصة بالخبر لم يحسم رمضان صبحي موقفه من الموافقة على الإنتقال للزمالك من عدمه خاصةً أنه كان من بين ناشئي نادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!