موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة في المباراة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، حيث كشف الإتحاد المصر لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري العام، ومن المقرر أن يستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” مباراة الأهلي ضد وادي دجلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وادي دجلة

أعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مواعيد الأهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز والتي يبدأها الأهلي بمواجهة وادي دجلة، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس 2021 على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يسعى الأهلي من خلالها لتحقيق الثلاث نقاط وتصدر الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

اقرأ: مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة.. ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك مع مباراة أقل للنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!