موعد مباراة السعودية ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري مباراة السعودية ضد ألمانيا في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة عن دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم، في المباراة التي ستقام علي ملعب ملعب استاد نيسان.

موعد مباراة السعودية ضد ألمانيا

وتلقي المنتخب السعودي الخسارة في المباراة الأولي له في أولمبياد طوكيو 2021 علي يد منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولي من المجموعة الرابعة.

بينما تلقي المنتخب الألماني أيضًا الهزيمة في المباراة الأولي وهذه المرة علي يد منتخب البرازيل بنتيجة ثقيلة وهي أربعة أهداف مقابل هدفين ويسعي كل منتخب للفوز بالمباراة وحصد أول انتصار له في الأولبيماد.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد ألمانيا

ومن المُنتظر أن تنتطلق مباراة السعودية ضد ألمانيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد ألمانيا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السعودية ضد ألمانيا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!