موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لافتتاح مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث يلتقي منتخب مصر ضد البرتغال في أولى مباريات الفراعنة في المجموعة الثانية، وفي السطور القادمة نستعرض جدول ومواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباريات منتخب مصر لليد في أولمبياد طوكيو

يقع منتخب مصر لكرة اليد للرجال في المجموعة الثانية من مجموعات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020“، والتي تضم منتخبات البرتغال والدنمارك واليابان والسويد والبحرين، وتأهل منتخب مصر لليد لأولمبياد طوكيو بعد أن نجح الفراعنة في التتويج ببطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، وفيما يلي موعد مباريات منتخب مصر في الأولمبياد.

مباراة مصر ضد البرتغال

يفتتح منتخب مصر مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة البرتغال في مباراة من العيار الثقيل يوم السبت الموافق 24 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر ضد الدنمارك

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد ضد الدنمارك في ثاني المباريات يوم الإثنين الموافق 26 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والثامنة والربع صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر ضد اليابان

يأتي موعد مباراة مصر ضد اليابان يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر ضد السويد

يأتي موعد مباراة مصر ضد السويد يوم الجمعة الموافق 30 يوليو 2021 في ثالث مباريات الفراعنة في الأولمبياد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر ضد البحرين

يختتم منتخب مصر مشواره في دوري الألعاب الاولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” بمواجهة منتخب البحرين الشقيق يوم الأحد 1 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة والخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!