نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب السلام.

نتيجة مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف الأول ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السابعة والأربعون سجل إبراهيم عادل الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز، وفي الدقيقة الخمسون سجل حسين الشحات هدف التعادل لصالح الأهلي، وفي الدقيقة الثانية والستون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر ولكن أضاع علي معلول هذه الركلة لتستمر النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الواحده والثامنون سجل محمود كهربا الهدف الثاني وهدف التقدم لصالح الأهلي، واعتقد الجميع أن المباراة انتهت ولكن في الدقيقة الثالثة والتسعون وبخطأ فادح من محمد الشناوي احرز ايريك تراوري الهدف الثاني وهدف التعادل لصالح فريق بيراميدز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم اثنين واربعون في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة رقم خمسة وثلاثون في المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!