ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل فترة التوقف الدولي

تلقى ريال مدريد بشرى سارة قبل فترة التوقف الدولي، حيث عاد لوكا مودريتش وتوني كروس من الإصابة التي كان يُعاني منها الثنائي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد مباراة الفريق أول أمس أمام ريال بيتيس، والتي تفوق بها الميرينجي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

عودة لوكا مودريتش وتوني كروس

أعلن ريال مدريد الإسباني عن حصول الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بالثنائي خلال الفترة الماضية، ويمن للثنائي المشركة ع الفريق الأول إعتبارًا من لقاء سيلتا فيجو يوم 11 سبتمبر القادم، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويُفيد بيان ريال مدريد عن حالة الثنائي المخضرم، أن كلا اللاعبين لن يتواجد مع متخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية، وأن عودة الثنائي للمشاركة ستكون بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

موقف ريال مدريد في جدول ترتيب الليجا

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث جقق ريال مدريد الفوز في الجولة الأولى على حساب ديبورتيفو آلافيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يتعادل مع ليفانتي بثلاثة اهداف لكل فريق في الجولة الثانية.

وعاد ريال مدريد لطريق الإنتصارات في الجولة الثالثة على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف، يُذكر أن ريال مدريد خاض أول ثلاث جولات خارج ملعبه، ومن المقرر أن يعود للمشارة على ملعب “سانتايجو بيرنابيو” إعتبارًا من مباراة سيلتا فيجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!