القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد الشباب في الجولة الأولى من الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والدوري السعودي للمحترفين عن تردد القنوات الناقلة لمباراة أبهاء ضد الشباب في افتتاح مباريات اليوم الثاني للجولة الاولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يحل الشباب ضيفًا على أبها مساء اليوم، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد الشباب.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد الشباب

تمتلك قنوات “SSC Sport 1 HD” الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباريات الدوري السعودي عبر اكثر من قمر صناعي مختلف.

وتنقل القناة مباريات الدوري السعودي عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وبدر سات بشكل مجاني ومفتوح، ومن المقرر أن تنقل القناة مباراة أبها ضد الشباب اليوم عبر التردد التالي لقناة “SSC Sport 1 HD”.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة أبها ضد الشباب

يحل الشباب ضيفًا ثقيلًا على أبها على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” في افتتاح مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويأتي موعد مباراة أبها ضد الشباب اليوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة أبها ضد الشباب في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!