القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

يزداد البحث في الساعات الأخيرة هن القنوات تالناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث يلتقي الأهلي ضد ضمك على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” بمدينة جدة، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ضمك

تمتلك قنوات “SSC” السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر أكثر من قمر صناعي مختلف.

وانطلقت شبكة قنوات “SSC Sport” بداية من الموسم الجديد 2021-2022 لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن المقرر أن تنقل القناة مباراة الأهلي ضد ضمك عبر التردد التالي لقناة “SSC Sport 1 HD”.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر في جدول رتتيب الدوري السعودي بعد مرور جولتين، حيث تعادل الأهلي في مباراتيه الأولتين في الدوري أمام الفيصلي والحزم بنتيجة 1-1، و2-2 على التوالي، في حين يأتي فريق ضمك في المركز التاسع برصيد 3 نقا بع الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!