القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ألمانيا Germany vs Egypt لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ألمانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، في المباراة المنتظرة التي تجمع المنتخبين في ختام الدور ربع النهائي، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم التي تُقام ظهر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ألمانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمنافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تنقل قناة بي إن سبورت 1″ مباريات كرة اليد في الدوري الحالية التي تُقام في اليابان، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة مصر ضد ألمانيا في الدور ربع النهائي.

وتُقام المباراة في الثانية إلا ربع بتوقيت القاهرة والثالثة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من ظهر اليوم الثلاثاء، وتستضيف الصالة الرئيسية في ملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم” فعاليات المباراة.

مشوار منتخب مصر لربع نهائي الأولمبياد

تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد بعد أداء قوي للغاية، وحقق منتخب مصر 4 إنتصارات وهزيمة وحيدة في دور المجموعات ليتأهل للدور ربع النهائي كثاني المجموعة الثانية خلف الدنمارك بطل العالم والفريق الوحيد الذي تمكن من التغلب على المنتخب المصري.

وحقق منتخب مصر الفوز على البرتغال بنتيجة 37-31، واليابان بنتيجة 33-29، والسويد بنتيجة 27-22، والبحيرن بنتيجة 30-20.. وتلقى منتخب مصر هزيمته الوحيدة على يد منتخب الدنمارك بنتيجة 32-27.. ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر غدًا الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021 مباراة ربع النهائي ضد منتخب ألمانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!