النقل التلفزيوني لدوري بن سلمان.. تردد قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي

النقل التلفزيوني لدوري بن سلمان.. تردد قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية من أجل معرفة تردد القناة الوحيدة الناقلة لفعاليات مباريات الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد موسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع النقل التلفزيوني لدوري بن سلمان.. تردد قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي

الدوري السعودي

تُستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، حيث تُقام اليوم ثلاث مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتنطلق مباريات اليوم بمواجهة الفتح ضد الشباب والتي تُقام على ملعب  مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويلعب اليوم أبها ضد الإتفاق على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، ويختتم النصر مباريات اليوم عندما يستضيف لتعاون على ملعب “مرسول بارك” في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية.

تردد قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وجاء تردد قناة SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي علي النحو التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!