تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والدوري المصري عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021-2022، حيث تثقام اليوم مباراتين بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والزمالك ضد غزل المحلة، وفيما يلي نستعرض تردد قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

قناة أون تايم سبورت

تُعد قناة أون تايم سبورت هي القناة الرائدة في جمهورية مصر العربية في مجال الرياضة، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباريات المحلية بداية من الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بجانب مجموعة من البطولات في الألعاب الأخرى مثل ألعاب الصالات، وأيضًا البطولات العالمية التي تُقام على الأراضي المصرية من ألعاب الصالات أو الإسكواش.

ويوفر موقع “في المردج” تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021، والتي تنقل مباريات الدوري العام اليوم عبر فناتي “أون تايم سبورت 1″ و”أون سبورت 2” والتي يُقدم على شاشتها الأستديو التحليلي الذي يسبق المباراة بوجود كبار المحللين في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

يمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 عمودي – V 27500

موعد مباريات اليوم من الدوري المصري

يلعب الزمالك اولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه الزمالك نظيره غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة..

ويلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!