تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والدوري المصري الممتاز، عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات.

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

يلتقي الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم الثلاثاء في الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الضغط على الزمالك متصدر الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي، وتُقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 68 نقطة من 30 مباراة، حيث حقق الأحمر الفوز في 20 مباراة، بجانب 8 تعادلات وخسارتين، ويبتعد الاهلي بفارق نقطتين عن الزمالك الذي يمتلك 70 نقطة من 30 مباراة.

تردد قناة أون تايم سبورت

تمتلك قنوات اون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد طلاعئا لجيش مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون، وفيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!