تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة “SSC Sport” والتي تنقل مباراة الهلال ضد التعاون في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم الجمعة في القمة المنتظره على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون.

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة التعاون ضد الهلال

تمتلك شبكة قنوات “SSC” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث انطلقت القناة في مطلع الموسم الجديد 2021-2022 لنقل مباريات الدوري السعودي بدلًا من السعودية الرياضية “KSA Sports” والتي نقلت البطولة خلال الاعوام الأخيرة.

وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية مباراة الهلال ضد التعاون في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتعليق المعلق الكبير فهد العتيبي، ويمكنكم الآن تثبيت القناة عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة الهلال ضد التعاون

يأتي موعد مباراة التعاون ضد الهلال اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021 ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، وتنطلق مباراة التعاون ضد الهلال في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!