رسميًا.. إتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، والتي تُقام غدًا السبت،  في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ونستعرض معًا طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

حكام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

استقرت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يقود الحكم أمين عمر المباراة كحكم أول، ويساعده كلا من يوسف البساطي  وهاني عبد الفتاح مساعد أول وثاني على الترتيب.

ويأتي محمد حسن حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو ويساعده حمادة الجلاوي.. وتنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة عن القلعة البيضاء، حيث فاز الأهلي في مباراة الدور الأول على الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتعادل الفريقان في مباراة الدور الثاني إيجابيًا بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!