عاجل.. أون تايم سبورت تقرر إيقاف مدحت شلبي بسبب جماهير الأهلي

قررت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن إيقاف الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج في القناة عن الظهور لنهاية الموسم الحالي، حيث أعلنت إدارة القناة في بيان رسمي عن إيقاف شلبي بسبب جماهير النادي الأهلي، ونعرض في السطور القادمة البيان الرسمي الذي نشرته شبكة قنوات أون تايم سبورت اليوم.

بيان قنوات أون تايم سبورت

وقالت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في بيان رسمي: “انطلاقًا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية”.

وأضاف البيان: “فقد قررت إدارة قنوات إأون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة “ON Time Sports 2″ حتى نهاية الموسم”.

سبب إيقاف مدحت شلبي

وهاجم الإعلامي مدحت شلبي بالأمس في برنامج “مساء أون تايم سبورتس” الذي يقدمه عبر قنوات أون تايم سبورت، النادي الأهلي  بسبب الاتهامات التي وجهت إلى النادي الإسماعيلي بتفويت المباراة للزمالك في المباراة التي جمعت الفريقان في الجولة قبل الماضية من الدوري.

وتقدم مدحت شلبي بإعتذار لجماهير النادي الأهلي عبر فيديو على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” والذي قال خلاله: “لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ، لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!