عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع ” السفاح “

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على توقيع واحدة من أبرز الصفقات التي طلبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على أبرز الكواليس الخاصة بحصول النادي الاهلي على توقيع واحدة من ابرز الصفقات النارية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يحصل على توقيع شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا

البداية كانت مع حصول في المدرج على تصريحات خاصة بواسطة بعض المصادر في القلعة الحمراء والتي أكدت أن الاهلي نجح في الحصول على توقيع شادي حسين من أجل إنتقاله للنادي الأهلي وذلك بعد المستوى المميز الذي بذله مع فريقه خلال السنوات الماضية في دوري الدرجة الثانية قبل الصعود للدوري الممتاز الموسم الجاري.

وينتظر جهاز الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا إرسال عرض رسمي من أجل الإتفاق على كافة البنود الخاصة بالصفقة وحسم موقف اللاعب الذي يعد واحد من أبرز العناصر الأساسية في الفريق وشارك هذا الموسم في 30 لقاء سجل خلالهم ستة أهداف وصنع اربعة أخرين.

الاهلي يستعد لمواجهة الجونة

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق نادي الجونة يوم الثلاثاء القادم لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!