موعد عرض سمر سلام 2021 والقنوات الناقلة له

موعد عرض سمر سلام 2021 والقنوات الناقلة له باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى عدد كبير من الأشخاص للتعرف عليها قبل النزال الناري الذي يقام الشهر الجاري.

ويشغل موعد عرض سمر سلام 2021 والقنوات الناقلة له تفكير الكثير من المشجعين حول العالم حيث ينتظر عشاق المصارعة الحرة العرض بشوقة ولهف كبيرة.

موعد عرض سمر سلام 2021

ينطلق عرض سمر سلام يوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس على إستاد إليجانت في نيفادا وهي المرة الأولى التي يقام فيها العرض داخل ملاعب كرة القدم الأمريكية.

في الوقت الذي تم تجهيز المكان المخصص لإقامة النزال وفق أحدث التقنيات لما يمثله العرض من دعاية عالمية ضخمة في ولاية لاس فيجاس التي تحتضنه للمرة الأولى.

يُعرض سمر سلام 2021 WWE SummerSlam للمرة الأولى داخل دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يحدث من قبل أن تم إذاعته في أي من دور العرض.

يشارك في العرض للعام الجاري الكثير من أساطير المصارعة الحرة من أبرزهم جون سينا بالإضافة إلى جولدبيرج وإيدج مع رومان رينز وغيرهم من المصارعين التاريخيين.

القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2021

يُنقل العرض عبر شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3. بالإضافة إلى البث المباشر الذي يوفره لكم موقع في المدرج وقت إنطلاقة العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!