موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يختتم الأهلي مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة أسوان في الجولة الرابعة والثلاثون والاخيرة من المسابقة المحلية، حيث يستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” المباراة الختامية للموسم الكروي الطويل للنادي الأهلي، والذي تُوج خلاله بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي عن الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي ضد أسوان

يلتقي الأهلي ضد أسوان في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد أسوان يوم الجمعةالمقبل الموافق 27 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد أسوان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة من 33 مباراة، حيث حقق الأحمر 21 فوز و10 تعادلات وخسارتين، فيما تُوج الزمالك بلقب الدوري بعدما وصل للنقطة 79 من 33 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان

تمتلك قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد أسوان عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة أون تايم  سبورت على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!