موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

حقق الأهلي فوزه الرابع تواليًا على حساب سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الأهلي طريقه نحو التتويج بالدوري، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يلتقي الأهلي ضد الإسماعيلي في مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلي ضد الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباارة التي يستضيفها ملعب “الأهلي وي السلام”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة بالتساوي مع الزمالك في عدد النقاط، ولكن الأحمر يتفوق في المواجهات المباشرة بعد أن حقق الفوز في مباراة الدور الأول 2-1، وتعادل في مباراة الدوري الثاني 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد الإسماعيلي.. والتي يسعى الأهلي من خلالها لتخطي عقبة من الستة عقبات المتبقية على التتويج بلقب الدوري العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!