موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف ملعب “الإسكندرية” المباراة المنتظرة بين الفريقان، وفي السطور القادمة نستعرضموعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يلتقي الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، يبتعد بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 73 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة اليوم من اجل الإبقاء على فرصه في التتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

تمتلك قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد المصر البورسعيدي والتي تُقام في التاسعة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وذلك عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!