موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي من المُقرر أن يستضيفها ملعب الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري العام برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في إثني عشر مباراة وتلقي الهزيمة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المُنتظر ان تنطلق مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم غد السبت في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر والمقرر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت علي النايل سات الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!