موعد مباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

يلتقي الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، حيث يستضيف ملعب ” المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، أحداث المباراة المنتظره والؤجلة ن أبريل الماضي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة إتحاد جدة السعودي ضد الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية.

موعد مباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي

يلعب اليوم السبت الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية، ويأتي موعد مباراة الإتحاد ضد الرجاء اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب، والعاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل الإتحاد لنهائي البطولة العربية بعد أن تفوق على مواطنه الشباب السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعلى الجانب الآخر تمكن الرجاء من الفوز على الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات البطولة العربية، والتي أقيمت أدوارها الإقصائية بداية من شهر أغسطس لعام 2019 قبل أن تؤجل البطولة بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر أن تنقل قناة “أبو ظبي الرياضية 1” مباراة الإتحاد ضد الرجاء على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!