موعد مباراة الاتفاق ضد الباطن في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري مباراة الاتفاق ضد الباطن في إطار الجولة الأولي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022 للموسم الجديد في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة الاتفاق ضد الباطن

وقبل المباراة فقد احتل فريق الاتفاق المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة واربعون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

بينما احتل الباطن المركز الثاني عشر برصيد ستة وثلاثون مباراة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في مثلهما وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة الاتفاق ضد الباطن

وتنطلق مباراة الاتفاق ضد الباطن في تمام الساعة السادسة الإ خمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة الإ خمس دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة الإ خمس دقائق بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الباطن علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاتفاق ضد الباطن عبر قناة ssc 1 HD الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد موسم 2021-2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!