موعد مباراة التعاون ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف التعاون نظيره الهلال في ختام اليوم قبل الأخير من مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث يستضيف ملعب “استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” أحداث قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة التعاون ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة التعاون ضد الهلال

يلتقي التعاون ضد الهلال في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي موعد مباراة التعاون ضد الهلال اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة التعاون ضد الهلال في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وتعادل التعاون في مباراته الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام الحزم بثلاثة اهداف فلكل فريق في امتع مباريات الجولة الإفتتاحية، في حين تمكن الهلال حامل لقب الدوري من التفوق على الطائي بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الهلال

تمتلك شبكة قنوات “SSC” حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباراة التعاون ضد الهلال في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفيما يلي تردد قناة “SSC Sport 1 HD” عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!