موعد مباراة الرائد ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يستعد فريق الرائد لمواجهة الفتح في مستهل مشوار الفريقان في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الطرفان لانطلاقة جيدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في موسمه الجديد 2021-2022، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الرائد ضد الفتح والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الرائد ضد الفتح

يستضيف ملعب ” استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراة الرائد ضد الفتح في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحل الفتح ضيفًا على الرائد لحساب مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويأتي موعد مباراة الرائد ضد الفتح اليوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الرائد ضد الفتح في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

والتقى الفريقان في الموسم الماضي في مناسبتين في الدوري السعودي، تمكن الرائد من التفوق في المباراة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل الطرفان في المباراة الثانية بهدفين لمثلهما والتي كانت في الجولة الثلاثون والأخيرة، حيث منح التعادل الفريق الريداوي البقاء في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الفتح

تمتلك قنوات “SSC Sport 1 HD” الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباريات الدوري السعودي عبر اكثر من قمر صناعي مختلف.

وتُنقل مباراة الرائد ضد الفتح اليوم عبر التردد التالي لقناة “SSC Sport 1 HD”.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!