موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

تمكن الزمالك من التفوق على الإسماعيلي اليوم بهدفين مقابل لا شيء، ضمن إطار مباريات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز، ليعزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري العام قبل 4 جولات من النهاية، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

يلتقي الزمالك ضد وادي دجلة في المباراة المقبلة لكتيبة الفارس الأبيض في الدوري المصري الممتاز، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة لحساب الجلوة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس 2021.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب الدافع الجوي” مباراة الزمالك ضد وادي دجلة بسبب عدم جاهزية ملعب القاهرة الدولي الذي كان مقرر له احتضان اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

حقق الزمالك فوزًا مستحقًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، افتتح غمام عاشور أهداف المباراة في الدقيقة السابعة والخمسون من عمر المباراة بعد تسديدة قوية اصطدمت بمدافع الإسماعيلي مروان الصحراوي وسكنت مرمى محمد فوزي.

وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للأبيض بعدها بدقيقتين فقط بعد عرضية رائعة من حمزة المثلوثي قابلها الجزيري برأية في مرمى الإسماعيلي موقعًا على الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!