موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

حقق الزمالك فوزًا هامًا على سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، ويقترب من تحقيق اللقب الغالي والغائب عن خزائن النادي منذ ستة سنوات، وفي السطور القادمة موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

يلتقي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة من 32 مباراة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاجب المركز الثاني برصيد 72 نقطة، ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة للتتويج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

تمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022، ومن المنتظر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري العام على الهواء مباشرةً يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!