موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد الشباب لمواجهة الإتفاق في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث يستضيف ملعب ” الملك فهد الدولي” بالرياض أحداث المباراة المنتظره التي يسعى الشباب من خلالها لتحقيق أولى النقاط في الدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى.

موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق

يلتقي الشباب ضد الإتفاق في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي، ويأتي موعد مباراة الشباب ضد الإتفاق اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الشباب ضد الإتفاق في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقاق بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وتلقى الشباب خسارة مفاجأة في الجولة الأولى على يد أبها على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين تفوق الإتفاق بذات النتيجة على حساب الباطن.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الإتفاق

تمتلك شبكة قنوات “SSC” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباراة الشباب ضد الإتفاق في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفيما يلي تردد قناة “SSC Sport 1 HD” عبر القمر الصناعي النايل سات.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!