موعد مباريات الدوري الإماراتي اليوم الخميس 19-8-2021.. افتتاح الدوري الإماراتي

يفتتح الدوري الإماراتي اليوم الخميس الموافق 19-8-2021، حيث تنطلق اليوم ثلاث مباريات في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباريات اليوم الخميس من الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة.

موعد مباريات اليوم من الدوري الإماراتي

تُقام اليوم الخميس ثلاث مباريات من الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي”، وذلك في افتتاح الموسم الجديد 2021-2022، حيث يفتتح شباب الأهلي دبي مباريات الجولة الأولى أمام الإمارات، وفي التوقيت ذاته يلتقي العروبة مع الوحدة، فيما يختتم النصر مباريات اليوم عندما يحل ضيفًا على عجمان.

ويأتي موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد الإمارات في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي التوقيت ذاته يلتقي العروبة أمام الوحدة.. وتنطلق مباراة النصر ضد عجمان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت ابو ظبي والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للدوري الإماراتي

تمتلك شبكة قنوات دبي الرياضية حقوق النقل لمباشر لمباريات الدوري الإماراتي في موسمه الجديد 2021-2022، وذلك عبر مختلف الأقمار الصناعية على رأسها النايل سات وعرب سات، كما تمتلك قنوات الشارقة الرياضية البث المباشر للمباريات عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!