موعد مباريات اليوم الإثنين 16-8-2021 من الدوري المصري الممتاز

تُستكمل اليوم الإثنين مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري العام بثلاث مباريات تُقام مساء اليوم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباريات اليوم من الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك بفارق نقطيتن عن الأهلي.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري

تُقام اليوم الإثنين ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الحادية والثلاثون من المسابقة التي وصلت لمحطاتها الأخيرة قبل 4 جولات على النهاية، وتُقام مباراتي أسوان ضد المقاولون العرب والجونة ضد بيراميدز في التوقيت ذاته، على أن تليهما مباراة المصري البورسعيدي ضد سموحة.

مباراة أسوان ضد المقاولون العرب

يستهل المقاولون العرب مباريات اليوم الإثنين من الدوري المصري الممتاز، حيث يحل المقاولون العرب ضيفًا على أسوان، في المباراة التي تُقام على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس في القاهرة.. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة من 30 مباراة، في حين يأتي فريق أسوان في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة من 30 مباراة.

مباراة الجونة ضد بيراميدز

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على الجونة لحساب الجلوة الحادية والثلاثون، وتُقام مباراة الجونة ضد بيراميدز على ملعب “خالد بشارة” بالجونة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي فريق الجونة في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

مباراة المصري البورسعيدي ضد سموحة

ويلتقي فريق المصري البورسعيد ضد سموحة على ملعب “الإسكندرية” في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الحادية والثلاثون، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 30 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!