موعد مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري الممتاز

تُستكمل اليوم الخميس مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري العام بثلاث مباريات تُقام مساء اليوم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباريات اليوم من الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك بفارق نقطيتن عن الأهلي.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري

تُقام اليوم الخميس ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الثلاثون من المسابقة التي وصلت لمحطاتها الأخيرة قبل 5 جولات على النهاية.

مباراة المقاولون العرب ضد الجونة

يستهل المقاولون العرب مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي المقاولون العرب ضد الجونة في السابعة من مساء اليوم على ملعب “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة من 29 مباراة، في حين ياتي فريق الجونة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مباراة البنك الأهلي ضد أسوان

ويلتقي فريق البنك الأهلي ضد أسوان على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 29 مباراة، فيما يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

مباراة بيراميدز ضد المصري البورسعيدي

تُختتم مباريات اليوم بمواجهة أخرى قوية بين بيراميدز ضد المصري البورسعيدي اللذان تأهلا لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتُقام مباراة بيراميدز ضد المصري على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة من 29 مباراة، فيما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!