رقم تاريخي جديد للملك المصري.. محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول بعد هدفه في مرمى برينتفورد

دخل محمد صلاح تاريخ ليفربول بعد تسجيله هدفًا في تعادل فريقه أمام برينتفورد اليوم بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، حيث وصل ليفربول للهدف رقم 100 له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بقميص ليفربول كأسرع لاعبي الريدز وصولًا للهدف المئوي.

محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول

وأصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر وهدّاف بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، أسرع لاعبي ليفربول وصولًا للهدف رقم 100 في البريميرليج بقميص الريدز، بعدما سجل هدفه المئوي اليوم ضد برينتفورد في تعادل الريدز أمام برينتفورد بنتيجة 3-3، وحقق صلاح الرقم التاريخي في ليفربول خلال 151 مباراة فقط في الدوري رفقة ليفربول.

وكان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في الدوري الإنجليزي، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة، حيث سجل 98 هدفًا بقميص ليفربول وهدفين بقميص تشيلسي، قبل أن يسجل في الجولة الخامسة هدفًا من أهداف فريقه الثلاثة في شباك كريستال بالاس، ويوقع اليوم على هدفه المئوي بقميص الريدز، والـ102 في تاريخ المسابقة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح الهدف الثاني من أهداف ليفربول اليوم في مرمى برينتفورد، ليرفع صلاح عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 5 أهداف، ليتشارك صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميكيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

ويلي الثلاثي في قائمة الهدافين، البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، والسنغالي إسماعيلا سار جناح واتفورد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!